عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الضالع : رياض الأطفال بمنطقة خلة تحتفي بمنتسبيها في حفل كرنفالي بهيج.

أبريل 08, 2019 عدد المشاهدات 107 عدد التعليقات 0
الضالع : رياض الأطفال بمنطقة خلة تحتفي بمنتسبيها في حفل كرنفالي بهيج.


الضالع/رائد علي شايف:

 
نظمت روضة الأطفال بمنطقة خلة مديرية الحصين بالضالع حفلا كرنفاليا لمنتسبيها من الأطفال الصغار صباح أمس الأحد الموافق 7 إبريل 2019م.


واحتفت الروضة التي تحمل اسم الشهيد (ماهر طاهر صالح المفلحي) وسط حضور مميز للاطفال والأمهات،حيث بدأ برنامج الحفل الذي قدمته الاستاذه طليعه عمر قحطان،بتلاوة القران الكريم، ومن ثم عزف النشيد الوطني الجنوبي،قبل الاستماع لكلمة الافتتاح للأستاذة حليمه عارف،التي استعرضت فقرات البرنامج الاحتفائي ورحبت بالحاضرين جميعا.

وقدم أطفال الروضة مجموعة من الفقرات منها فقرة الحديث الشريف وترديد اسماء الله الحسنى، إلى جانب اسكتش قصير لإضفاء البهجة.

وكانت مديرة الروضة الأستاذة نظرة عبدالرقيب قد ألقت كلمة بالمناسبة شكرت فيها جميع الحاضرين وعبرت عن سعادتها بإقامة مثل هكذا احتفال يبرز جانبا من مواهب الأطفال ويساعد في تنمية مواهبهم وابدعاتهم.

إلى ذلك ألقت رئيسة دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية الحصين الأستاذة إنتصار عبدالرحيم الفقيه، كلمة عبرت من خلالها عن سعادتها الغامرة بمشاركة الأطفال فرحتهم في هذا اليوم المميز، وتقدمت بالشكر لكل الأمهات والمعلمات اللاتي حضرن  الحفل التحفيزي.

وأكدت الفقيه أن المجلس الانتقالي  يشجع على تنظيم مثل هذه الجهود القيمه التي تعود على الأطفال بالنفع والفائدة، مشيدة في ذات الوقت بما تقوم به روضة منطقة خله التي تعد أول منطقه في مديرية الحصين تنشئ رياض للأطفال   والثانية على مستوى المحافظة بعد روضة مدينة الضالع، واصفة إياها ب"النموذجية".

وقدمت رئيسة دائرة المرأة والطفل شكرها للقيادة العليا بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس الزُبيدي،ورئيس المجلس بالمحافظة عبدالله مهدي سعيد،ورئيسة قطاع المرأة بالمحافظة جليلة علي رضاء،ورئيس مجلس الآباء بمديرية الحصين مثنى جابر،كما توجهت بالشكر للمؤسسه الأولى لرياض أطفال الحصين الاستاذه شفاء قاسم البلعسي، ومديرة الروضه نظرة عبدالرقيب وكل منتسبات الروضة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا التشجيعية لأطفال الروضه الذين ارتسمت على محياهم أسارير البهجة والسعادة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى