عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

القائد أبو اليمامة يخلع الساعة من يده ويهديها الى طالبة ابدعت في حفل تربوي بعدن"صورة"

مارس 24, 2019 عدد المشاهدات 1958 عدد التعليقات 0
القائد أبو اليمامة يخلع الساعة من يده ويهديها  الى  طالبة  ابدعت  في حفل تربوي بعدن

عدن اوبزيرفر/خاص

اهدى القائد ابو اليمامة ساعته الخاصة للطالبة المبدعة ريام عبده سالم ،، بعد تالقها في اداء اغنية ( ايا ثورة الشعب) في الحفل الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة يوم السبت ٢٢مارس ٢٠١٩م في عدن بمناسبه الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم .
الجديد ذكره ان الطالبة ريام من مدرسة منير مبارك في مديرية الشيخ عثمان وقد حازت على المركز الاول في مسابقة الاغنية الوطنية على مستوى مدارس المديرية ثم المركز الاول على مستوى مدارس العاصمة عدن للعام الدراسي٢٠١٨م - ٢٠١٩م

كما تالقت شاعرة الجنوب الطالبة هناء علي ناجي من مدرسة الراشد الاهلية وهي الحائزة على المركز الاول في مسابقة الشعر في مديرية الشيخ عثمان في تقديم قصيدة شعرية عن حال الامة العربية وكذلك وكلمة قصيرة عن وضع عدن وماتعانيه ،، نالت اعجاب الحاضرين.

وابدعت الطالبه ريم محمد عبدالواحد من مدرسة العبادي مديرية الشيخ عثمان معها الطالبتان سحر وريام في اداء اغنينة وطنية بالمناسبة تحت عنوان ( لبيتوا النداء ) وهي من كلمات والحان الاستاذة اشتياق محمد سعد .
وتواصلت ابداعات طلاب مدارس الشيخ عثمان بتقديم اغنية لعدن بصوت الشاب المبدع علي عبدالحكيم من ثانوية النهضة تحت عنون (عدن ياجنه الدنيا) وهي من كلمات الاستاذ/حسين يافعي والحان الاستاذة / اشتياق محمد سعد . 
وقدمت فرقة (ممكن ) للرقص الشعبي بالمديرية الشيخ عثمان ،، رقصة شعبية على انغام اغنية (باب منه ريح سده وستريح ) للمبدع علي عبدالحكيم نالت استحسان الحاضرين .

كما قدم طلاب مدارس الشيخ عثمان مقاطع من عدد من الاغاني الوطنية والعاطفية من ( اغنية بوس التراب - واغنية الله الله على يوم النصر -واغنية القلب بك ولهان يالشيخ عثمان - واغنية ليه يابوي ) 
وشارك بالحفل الفنان الكبير عوض احمد باغنية ( تجابروا ياناس ) واغنية اخرى وتم تكريمه الى جانب كوكبة من عمالقة المسرح الجنوبي منهم علي يافعي ،، وعلي هادي السعدي ،، وقاسم عمر وغيرهم

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى