عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

برعاية ناديي الطليعة والانطلاق بمحافظة لحج: افتتاح بطولة فقداء قرية الكدام لكرة القدم

فبراير 10, 2019 عدد المشاهدات 179 عدد التعليقات 0
 برعاية ناديي الطليعة والانطلاق بمحافظة لحج:  افتتاح بطولة فقداء قرية الكدام لكرة القدم


 

لحج/ معتمد وادي:

استضاف ملعب قرية الكدام بمحافظة لحج عصر اليوم الأحد 10 فبراير 2019 م افتتاح منافسات بطولة دوري فقداء قرية الكدام لكرة القدم بمباراة أفتتاحية جمعت فريقا قرية الكدام وقرية سفيان من مواليد ( 2003/2004) في إطار منافسات المجموعة الأولى، والتي تغلب فيها براعم الكدام  على براعم سفيان بهدف نظيف.

وفي اللقاء الكروي الذي أداره الحكم/ عبدالله العقربي قدم الفريقين مباراة رائعة ومثيرة اتسمت بالقوة والإثارة منذ الوهلة الأولى، وكانت السيطرة كدامية استمرت قرابة  ربع ساعة، من ثم عاد فريق سفيان لأجواء المباراة من خلال الهجمات المرتدة حتى  انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي مجريات  الشوط الثاني استطاع براعم الكدام من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الموهوب/ محمد عادل سلمان عن طريق كرة ثابتة أسكنها في مرمى الفريق السفياني،  واستمر اللقاء بين الفريقين بالهجمات المرتدة دون احراز أية أهداف إضافية، حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز براعم الكدام بهدف دون مقابل، وبهذا الفوز يحصد براعم الكدام أول ثلاث نقاط في هذه البطولة.

حضر المباراة الأستاذ/ محمد عبدربه رئيس نادي الطليعة الرياضي والداعم لهذا الدوري،  والأخ/ هادي الأصبع أحد القيادات الرياضية بقرية الكدام، والأخ/ عبدالله العقربي رئيس نادي قرية الهجل الأسبق ، وحشد غفير من الجماهير من مختلف قرى المحافظة، وبصوت المعلق المتألق سالم عمر القريشي الذي أعطى المباراة نكهتها الخاصة.

حيث قدم أبناء قرية الكدام جزيل الشكر والتقدير للمجهود الجبار والسخي الذي يقوم به الأستاذ والكابتن/نظير سعيد عبدالله دجير مدير مدرسة الشهيد عباس الحسيني بلحج في إنجاح هذا الدوري، وكذا الكابتن/ياسر الرعوي مدافع نادي التضامن السابق وأحد وجهاء القرية من خلال تواجدهما الدائم مع الشباب والرياضييبن.

كما سيلتقي يوم غدٍ الأثنين فريقا أهلي هران ديان والحبيل، حيث تنطلق منافسات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء بلقاء يجمع فريقا قريتي الزيادي وعبرلسلوم .. فيما يلتقي فريقا الصرداح وزائدة يوم الأربعاء القادم.

ويأتي هذا الدوري  برعاية نادي الطليعة الرياضي، ونادي الانطلاق الرياضي وعدداً من الشخصيات الرياضية بقرية الكدام.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى