عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لجنة المتابعة على مشاريع البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS تقف في اجتماعها أمام دراسة المشاريع ومناقشتها

يناير 31, 2019 عدد المشاهدات 113 عدد التعليقات 0
لجنة المتابعة على مشاريع البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS تقف في اجتماعها أمام دراسة المشاريع ومناقشتها


الضالع / خاص

وقفت اللجنه المكلفة من قبل اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بالمتابعة والاشراف علي تنفيذ المشاريع المعتمدة من قبل البنك الدولي للمحافظة التي تنفذ عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS في اجتماعها المنعقد اليوم بديوان المحافظة برئاسة الاستاذ قاسم صالح ناجي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة ، حيث تم الوقوف أمام مذكرة الأمين العام لمجلس الوزراء المتظمنة رفع مصفوفه بالدراسات للمشاريع الخدميه والانسانية الي مكتب الأمم المتحده وذلك عبر وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

وفي الاجتماع أكد الاستاذ قاسم صالح ناجي انه يتوجب على كافة الجهات في المياه والكهرباء والصحة والنظافة والصرف الصحي والطرق بالإضافة إلى الجهات ذات العلاقة في جانب المساعدات الانسانية إلى الاسراع بعمل الدراسات المطلوبة ورفع الاحتياجات الضرورية خلال فتره اقصاها يوم السبت القادم .
وفي الاجتماع كلفة اللجنه الاخ مدير عام صندوق النظافة بالتواصل مع الاستاذ معين الماس ممثل مكتب الأمم المتحده. لخدمات المشاريع UNOPS للإطلاع حول المشاريع المعتمده للجهات المذكورة بالمحافظة ومعرفة المبالغ المرصودة والموازنة المعتمدة لها ليتتسنى على ضوئها معرفة وضع الدراسات ورفعها وفقا للسقوف المعتمدة.

واقرت اللجنة مواصلة اجتماعاتها حتي يتم تجهيز واستكمال الدراسات و وضع كافة الاحتياجات المطلوبة وارسالها إلى مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS. 
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الإشرافية على وضع الدراسات والمعالجات والإشراف على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة.

مكتب إعلام محافظة _الضالع

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى