عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

نقابة الخطوط الجوية اليمنية تختتم دورة بعنوان الولاء الوظيفي بعدن

يناير 25, 2019 عدد المشاهدات 204 عدد التعليقات 0
نقابة الخطوط الجوية اليمنية  تختتم  دورة بعنوان الولاء الوظيفي بعدن


عدن / خديجة الكاف

اختتمت نقابة عمال موظفي الخطوط الجوية اليمنية  الدورة التدريبية بعنوان  الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة  والتي شارك فيها (30) موظفاً وموظفة من مختلف دوائر الوظيفي بالخطوط الجوية  اليمنية  والتي استمرت خلال الفترة (21-24يناير 2019م ) وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارة الكابتن احمد مسعود العلواني و دعم الاتحاد الدولي لعمال النقل( itf ).

وتم تقديم درع اليمنية من قبل مدير منطقة خورمكسر عبدالله صالح لرئيس  مجلس الإدارة الكابتن احمد مسعود العلواني وذلك تعبيرا منه ومن الموظفين لجهوده الكبيرة في انجاح عمل الخطوط الجوية اليمنية وايصالها لبر الامان.

وفي ختام الدورة التدريبية القى رئيس مجلس الإدارة الكابتن احمد مسعود العلواني كلمة اشاد بها بدور الموظفين العاملين بالشركة ومدى تفانيهم بالعمل وعطاءهم اللامحدود للشركة وهذا يدل على ولاءهم للشركتهم  .. مضيفا ان مثل هذه المشاركات تزيد من معرفة الموظفين وتطورهم وتحسن اداءهم بالعمل وترفع مستواهم وامكانياتهم .

واكد ان ادارة الشركة سيكون لها توجه خاص في استمرارية في اقامة مثل هذه الدورات التي تعزز من دور الموظفين وتحسن اداءهم في العمل .. مشيرا الى أن على الموظفين اعطانا فكرة عن معاناتهم التي ستعطينا دليل لإعادة خطواتنا التي يجب ان نتعامل بها مع تلك المعاناة والعمل على انهاءها وهدفنا هو تحسين اداء الشركة ورضاء زبائنا .

وأشار الى وضع الشركة في عام 2011م ووضعها في الوقت الحالي تغير كثيراً فالشركة حاليا بمرحلة الطلوع والتطور والازدهار وعلينا الحفاظ الى ما توصلنا له من سمعة طيبة فهذا يعزز لدينا لغة الارقام والنتائج الرائعة لشركتنا .

ومن جهته قال الخبير الدولي بالأفراد والمنظمات الدكتورصالح الكليبي  :( ان الموظفين المشاركين كانت لديهم العديد من المعلومات والخبرات حول عنوان الولاء الوظيفي مما جعل تجاوبهم مع التدريب بشكل رائع ).. مشيرا الى ان الموظفين يحملون جميل كبير للشركة في الازمات انها ما تركتهم وانما تجاوبتم مع معاناتهم وقدمت لهم كافة الحوافز والرواتب بوقتها دون انقطاع وهذا سهل دورهم واداءهم في العمل .

واكد ان الشركة من الشركات الباقية فعمرها الطويل يجعلها من الشركات المتميزة بأداء موظفيها ورئيس مجلس الادارة الكابتين العلواني الذي يسعى جاهدا لتطوير الخطوط واضافة طائرة الجديدة ايرباص جديد سهل فيه سفر المسافرين وخفف معاناتهم .

ومن جانبها اشارت رئيس نقابة الخطوط الجوية اليمنية اروى هادي الى أن دورة التدريبية في الولاء الوظيفي تهدف الى زرع الولاء الوظيفي بالموظفين العاملين بالشركة وزيادة الوعي لديهم بأهمية تطوير مستقبل الشركة لكونها تعتبر من اهم الشركات الدولية المتميزة بعالم الطيران .

وفي الختام تم تكريم الموظفين بشهادات تقديرية . وتم تقديم كيكة من احدى الموظفات نوال مرشد اهداء لزملاءها بمناسبة الختام.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى