عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

رئيس جامعة عدن يناقش مع مؤسسة تيكا التركية سبل التعاون المشترك

يناير 10, 2019 عدد المشاهدات 307 عدد التعليقات 0
 رئيس جامعة عدن يناقش مع مؤسسة تيكا التركية سبل التعاون المشترك

عدن/ صقرالعقربي- أياد الوادي

 

التقى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية العلوم الإدارية الأخ/عبدالله صاري منسق مؤسسة التعاون والتنسيق التركي في اليمن لبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة عدن والمؤسسة.

 

وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بالأخ /منسق مؤسسة التعاون والتنسيق التركي(تيكا) والوفد المرافق له .

 

وأستعرض الأخ /عبدالله صاري منسق مؤسسة التعاون والتنسيق التركي آلية العمل والبرامج التي تقدمها المؤسسة بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجهها خلال عملها.

 

بعد ذلك القى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها المؤسسة مؤكدا" احتياج جامعة عدن إلى تلك الجهود الخيرة التي تسعى إلى رفع مستوى العملية التعليمية والتنموية في اليمن ...مشيرا" إلى عدد من المشاريع التنموية والخدمية والأكاديمية الذي تحتاجها جامعة عدن, والتي من أبرزها مشروع مركز التدريب والتشخيص الطبي التعليمي والخدماتي وتأهيل السكن الطلابي  و دار جامعة عدن للطباعة والنشر

وحفر بئر ارتوازي في كلية الحقوق بجامعة عدن .

 

من جانبه أبدى الأخ /عبدالله صاري منسق مؤسسة التعاون والتنسيق التركي في اليمن (تيكا) تعاونه واستعداده لدعم كافة المشاريع الأنفة الذكر ...مؤكدا" حرص المؤسسة لدعم المشاريع التنموية والأكاديمية والخدمية للجامعة بالإضافة إلى بعض المشاريع الخاصة بدعم البنى التحتية لجامعة عدن لما تمتلكه من أهمية بالغة كونها صرح أكاديمي عريق .

 

عقب ذلك اتفق الطرفان على رفع مسودة خاصة بكافة المشاريع وعرضها في الأجتماع القادم للموافقة عليها والاتفاق على آلية التنفيذ .

 

حضر اللقاء من جانب جامعة عدن الأخ الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية والدكتورة/سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية والأخ/ محمد حسن أمين عام جامعة عدن والدكتور/أبوبكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية والدكتور/هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية والأستاذ/ عبد الهادي معاون رئيس جامعة عدن للشؤون المشاريع .

 

و من الجانب التركي الدكتور/محمد حسن مستشار مجلس الوزراء للشؤون الإغاثية والإنسانية والأخ/ منير كمال منسق مشاريع مؤسسة (تيكا(


https://youtu.be/mGdEcMWchd8

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى