عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

طفل يبعث برسالة لوالده المتوفى ويتلقى الرد

نوفمبر 29, 2018 عدد المشاهدات 22 عدد التعليقات 0
طفل يبعث برسالة لوالده المتوفى ويتلقى الرد


لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
تلقي صبي صغير ردا مفاجئا بالبريد، بعد أن طلب من ساعي البريد تسليم بطاقة عيد ميلاد لأبيه المتوفى وكتب عليها «رسالة إلى الجنة»، وقام البريد الملكي البريطاني بالرد عليه، مؤكدا أن رسالته قد «سلمت بأمان».

وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اعتاد الطفل البريطاني جيس هيندمان البالغ من العمر سبع سنوات وشقيقته على إرسال رسالة إلى والدهما المتوفى في ذكرى عيد ميلاده، إلا أن ما كتبه على الظرف الخارجي لم يكن معتادا، حيث كتب على الظرف «السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة، لوالدي بمناسبة عيد ميلاده. شكرا».

وفقد جيس والده في عام 2014 بعد وفاة مفاجئة، ونشرت والدة جيس على موقع التواصل الاجتماعي، الرسالة التي أرسلها البريد الملكي لطفلها وكانت موقعة من شين ميليغيان نائب رئيس مكتب التوصيل في بريطانيا، وورد فيها: «أردنا أن نستغل هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة. لقد كان تحديا صعبا لتجنب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك».

وشكرت الأم البريد الملكي عبر حسابها الرسمي على فيسوك: «في الحقيقة لا أستطيع أن أذكر كيف كان مؤثرا، أن يعرف طفلي أن والده حصل على بطاقته... لم يكن عليك بذل الجهد للقيام بذلك، كان بإمكانك تجاهلها فقط ولكن حقيقة أنك قد بذلت الجهد من أجل الصبي الصغير الذي لم تقابله أبدا هو شيء جميل».

وأعربت الأم عن امتنانها قائلة: «لقد أعاد البريد الملكي برسالته تلك إيماني بالإنسانية، أشكركم بصدق، وأحب أن يرى العالم مدى إنسانية موظفي البريد الملكي البريطاني».

وحققت مشاركتها أكثر من 12 ألف تعليق و69 ألف إعجاب على موقع «فيسبوك».

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى