عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

تواصل فعاليات النسخة التاسعة من  ''فاميلي بلانت'' تحت شعار  دعم ‘’الأبوة والأمومة’’

أكتوبر 28, 2018 عدد المشاهدات 40 عدد التعليقات 0
 تواصل فعاليات النسخة التاسعة من  ''فاميلي بلانت'' تحت شعار  دعم ‘’الأبوة والأمومة’’




-الاتزان النفسي للطفل موضوع الدورة التاسعة من ''فاميلي بلانت''

تستمر فعاليات معرض فضاء الأم والعائلة ''فاميلي بلانت''  تحت شعار '' لدعم الأبوة والأمومة ''، وذلك على مدى أربعة أيام من 25 إلى 28 أكتوبر 2018 ، من الاحتفالات والمواعيد واللقاءات وورشات تبادل الخبرات، وهي كلها لقاءات في صلب رفاهية الأسرة .

وجديد الدورة التاسعة حسب المدربة  "مارية بشرى'' مؤسسة معرض الأم والطفل هو '' انفتاحه على الأسرة والعائلة ككل، فتربية الطفل وتكوينه لم تعد مسؤولية الأم  فحسب بل هي مسؤولية الأب والخال والخالة والجد والجدة...، ولذلك حرص ''فاميلي بلانت''  على أن يكون ملتقى لخبراء في التغذية ومختصين في التربية ومستشارين نفسانيين لفهم أفضل لنفسية الطفل قصد اكتشاف القدرات الكامنة في داخله ، ولتحقيق هذا الغرض لابد من التكوين النفسي والمعرفي للآباء والأمهات لتربية طفل متزن نفسيا و سليم جسديا لأن الأسرة المتزنة تعطي طفل متزن .

يهدف المعرض هذه السنة  إلى تجاوز سقف  10 ألاف زائر التي حققها خلال الدورة السابقة، وذلك من خلال جعل المعرض فضاء لتبادل المعلومات وتقاسم الخبرات واكتشاف المستجدات الدولية في مجالات الرضيع والطفل، ولقاء بمختلف الفاعلين في المجال: مجال تربية الأطفال، الديكور، الموضة، الألعاب، الأثاث، التغذية، الأمن، المواد شبه صيدلية، هدايا الولادة، أدوات تربوية والتدريب...

كما سيسهر على تسيير الورشات و الندوات أطباء من كافة التخصصات ومختصين في علم النفس ومدربين معتمدين في مجال التربية، الذين سيقدمون إجابات للآباء والأمهات عن دورهم كوالدين لطفل، وما يجب عليهم تعلمه من طرق وخطوات لنجاحهم كآباء وأمهات،  وذلك عبر أكثر من 80 ورشة، وعشر ندوات موضوعاتية .

كما يعد المعرض بالعديد من المفاجآت للصغار والكبار، معارض لمنتوجات وخدمات متنوعة، وفضاء للتسويق وورشات للأطفال للعب و للقراء وللرسم ...



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى