عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

"نهضة لبنان" تختتم الموسم الخامس من "برنامج القيادة الشبابية"

أكتوبر 09, 2018 عدد المشاهدات 129 عدد التعليقات 0


 
إحتفلت جمعية نهضة لبنان (LRF) بإختتام الموسم الخامس من "برنامج القيادة الشبابية" في مركزها في "فيلا كوانتوم" في بيروت بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المتبرعين، والمحاضرين، والمدربين، والمشاركين في المواسم الخمس السابقة للبرنامج، وفريق العمل ومجموعة من الصحافيين.

بداية، القى مدير التواصل والعلاقات فادي بسترس كلمة أثنى فيها على الحماس والجدية التي أظهرها المشاركون خلال البرنامج، كما أشاد بالالتزام المستمر من قبل المحاضرين والمدربين والجهات المساهمة في سبيل جعل البرنامج تجربة فريدة من نوعها للجميع. 

بدوره، توجّه عضو مجلس الإدارة والوزير السابق د. طارق متري الى الحضور بكلمة شدّد فيها على أهمية القيم في العمل السياسي. وأكد متري على ضرورة إعادة إحياء المبادئ الأخلاقية في الحياة السياسية في لبنان في الأوقات التي تطغى فيها المصالح وشهوة السلطة.

في ختام الحفل، قام رئيس المؤسسة شارل حاج وعضو مجلس الإدارة إيلي خوري بتسليم الشهادات إلى المشاركين الذين أتموا كافة مراحل البرنامج، في حين تم منح عربون تقدير إلى المحاورين.

"جمعية نهضة لبنان" هي منظمة تعليمية مستقلة غير حكومية وغير طائفية تعمل على النهوض بالأنشطة الديمقراطية والممارسات اللاعنفية. تركز "الجمعية" على تعزيز جوانب بناء الدولة وقيم المواطنة. تنفّذ الجمعية سلسلة من المشاريع مع البلديات، إضافة الى إطلاقها للخط الساخن لمكافحة الفساد، وبرنامج خاص حول الأخلاقيات في وسائل الإعلام.



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى