عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لقاء تنسيقي تنموي مع "رابطة نوروز الثقافية - الإجتماعية"

أكتوبر 04, 2018 عدد المشاهدات 113 عدد التعليقات 0
لقاء تنسيقي تنموي مع




لقاء تنسيقي تنموي مع "رابطة نوروز الثقافية - الإجتماعية"

 
في إطار عملية التواصل من أجل تفعيل عمل مؤسسات المجتمع المدني في لبنان، قام رئيس "الشبكة اللبنانية للتنمية – LDN" أمين نعمه، ومديرة "المركز اللبناني لدراسات الهجرة والإنتشار -LERC " التابع لكليّة الحقوق والعلوم السياسية في جامعة سيدة اللويزة د. غيتا حوراني، برفقة المنسّقة التنفيذيّة لوسائل التواصل الإجتماعي أنطوانيت مبارك، بزيارة لمكاتب "رابطة نوروز الثقافية – الاجتماعية" في بيروت، حيث التقوا أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة برئاسة السيدة حنان عثمان.

خلال اللقاء، أطلعت عثمان الوفد على أهداف الرابطة بالإضافة الى طبيعة النشاطات الثقافية والإجتماعية التي تنظمها "نوروز" مع المجموعات الكرديّة في لبنان من شباب وسيدات ورجال، وذلك من أجل تعزيز دورهم على كافة المستويات.

ناقش الطرفان سبل التعاون المتبادل حيث تمّ إستعراض سلسلة من الإقتراحات شملت عدداً من الأنشطة والبرامج التي من شأنها تطوير قدرات المشاركين الشخصية والمهنية من جهة، كما تنمية ثقافتهم المواطنية ومهاراتهم التنموية من جهة ثانية.

إتفق المجتمعون على تشكيل لجنة تنسيقية مصغّرة من أجل وضع تصوّر عملي للمراحل المستقبلية، كما الإشراف على تفاصيل البرامج المزمع تنفيذها.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى