عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الشعيبي : رعاية مؤسسة الطلاب المتفوقين للطلاب ذوي المستويات الدراسية المرتفعة يسهم بدفع التعليم الجامعي ببلادنا

أكتوبر 04, 2018 عدد المشاهدات 12104 عدد التعليقات 0
الشعيبي : رعاية مؤسسة الطلاب المتفوقين للطلاب ذوي المستويات الدراسية المرتفعة يسهم بدفع التعليم الجامعي ببلادنا



الشعيبي : رعاية مؤسسة الطلاب المتفوقين للطلاب ذوي المستويات الدراسية المرتفعة يسهم بدفع التعليم الجامعي ببلادنا

عدن/خاص:
أشاد اﻻستاذ/وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضه، بالدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالعاصمة المؤقتة عدن، وبمؤسسها الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، الذي كرس جهده لدعم وتشجيع طلاب العلم المتفوقين بجامعة عدن والكليات والمعاهد بالمناطق المجاورة لعدن.
ورد ذلك خلال زيارة مسؤولي المؤسسة ممثلة بالدكتور/سليم عمر النجار عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة، والأستاذة/رنا أحمد الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة، اليوم الخميس (4 أكتوبر 2018م)، لمقر ديوان وزارة الشباب والرياضة التى ترعى العديد من الانشطة والفعاليات الشبابية والرياضية ممثلة بمعالي الأستاذ/نائف البكري وزير الشباب والرياضة، الذي يهتم بقطاع الشباب، وكذا بعملية التدريب والتأهيل لهم.
وأكد اﻻستاذ/وجدان الشعيبي، ان قيام مؤسسة الصندوق برعاية الطلاب الجامعيين ذوي المستويات الدراسية المرتفعة يعد عملا له ثمارا فعلية على الواقع العلمي والتنموي ويسهم في الدفع بالعملية التعليمية بالجامعات ببلادنا.
وأضاف قائلا: "نشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن يعد خطوة جبارة ملموسة لدعم الطلاب الذين لم يجدوا فرص تساعدهم على التفوق العلمي والتأهيل خلال مسيرتهم الدراسية الجامعية".
واستعرض اللقاء علاقات التعاون بين المؤسسة والوزارة..، وجرى مناقشة التصور المقدم من قبل اﻻستاذة/رنا الحطيبي رئيس اللجنة العلمية بالمؤسسة، حول رعاية ورشة عمل للطلاب المتفوقين والخريجين في تسويق الذات.
وابدى الشعيبي الموافقة على رعاية الورشة والتنسيق المستمر بين الوزارة ومؤسسة الصندوق، لما فيه خدمة الشباب والطلاب.
وكان مسؤولي المؤسسة قد قدما شرحا مفصلا عن تاريخ المؤسسة منذ تأسيسها من قبل المؤسس الدكتور/عمر بامحسون والتطورات التراكمية التي شهدتها حتى الان..، مشيرا ان فرع المؤسسة بعدن يرعى حاليا  358 طالبا وطالبة ، في حين بلغ عدد الطلاب الخريجين الذي رعتهم المؤسسة 790 طالبا وطالبة بمختلف التخصصات الدراسية الأكاديمية. 
وتطرق الدكتور /سليم النجار في حديثه الى نشاط المؤسسة بفروعها المختلفة وخاصة بعدن والتوسع بانشطتها التي تصب بمصلحة الطلاب واستمرار تفوقهم العلمي.
وكان الأستاذ/وجدان الشعيبي قد رحب خلال اللقاء باي نشاط تنموى شبابي وخلق علاقه شراكة بين الوزاره ممثله بادارة  الشباب والتدريب والتاهيل للوزارة والمؤسسة. 
إلى ذلك تم اهداء الوزارة  عدد من نسخ مجلة "شعاع الأمل" التي تصدرها المؤسسة، اضافة الى المطوية التعريفية بالمؤسسة.
حضر الاجتماع الاخ/أحمد الحسنى اﻻمين العام لاتحاد كرة القدم.



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى