عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

فلير سيستمز تحصل على عقد من إدارة الطيران الفدرالية الأمريكي

سبتمبر 28, 2018 عدد المشاهدات 49 عدد التعليقات 0
فلير سيستمز تحصل على عقد من إدارة الطيران الفدرالية الأمريكي


28 سبتمبر 2018

 

فلير سيستمز تحصل على عقد من إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية بقيمة قصوى تبلغ 94.3مليون دولار أمريكي لدعم برنامج قدرات المراقبة المحمولة

 

ويلسونفيل، أوريغون- (بزنيس واير/"ايتوسواير"): أعلنت اليومشركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) أنها حصلتعلى عقد توصيل وكمية غير محددين  من قبل مركزالخدمات اللوجستية التابع لإدارة الطيران الفدرالية بهدف دعم برنامج قدراتالمراقبة المحمولة التابع لوزارة الأمن الوطني الأمريكية "دي إتش إس".وتبلغ القيمة القصوى لعقد التوصيل والكمية غير المحددين 94.3 مليون دولار أمريكي،في حين بلغت قيمة الطلبية الأولى 12.2 مليون دولار أمريكي بموجب العقد لتوفيرالوحدات التي يمكن استبدالها، والتي يتم تركيبها على الآليات المخصصة للمراقبةالمحمولة بما في ذلك "تاك فلير 380" من "فلير" و رادار"آر 20إس إٍس" من "فلير"، وبرمجية الإدارة"كاميليون" من "فلير"، ونظم إدارة وتخزين الكهرباء، وغيرها منالنظم الفرعية الكهربائية – الميكانيكية لدعم المركبات ذات قدرات المراقبةالمحمولة. ومن خلال اتفاقية مبرمة بين الوكالات مع وزارة الأمن الوطني، يعتبر مركزالخدمات اللوجستية التابع لإدارة الطيران الفدرالية بمثابة جهة حكومية مستقلة تقدمالخدمات الهندسية والتقنية واللوجستية لدعم هيئة الجمارك وحماية الحدود في الولاياتالمتحدة.

 

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة"فلير"، في هذا السياق: "يسعدنا أن نقوم بتوفير تكنولوجيا برمجياتالإستشعار ومركز القيادة من ’فلير‘ لدعم مهمات مركز الخدمات اللوجستية التابعلإدارة الطيران الفدرالية". وأضاف: "ستساهم تقنيتنا بتقديم قدرات محسنةوجهوزية  مستمرة للمهام بالنسبة لهيئةالجمارك وحماية الحدود. كما يقدم العقد فرصة كبيرة لبرنامج امتياز هام للشركة،ونحن ملتزمون بدعم هذا البرنامج والنساء والرجال الذين يتولون حماية حدودنا". 

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا العقد يملك فترة أساسية أوليةمحددة لمدة عامين وثمانية أعوام اختيارية فردية. وستتم إدارته وتنفيذه من قبل وحدةأعمال الحكومة والدفاع التابعة لشركة "فلير" في منشأة الشركة فيإلكريدج، ماريلاند.

 

لمحةعن شركة "فلير سيستمز"

 

تُعتبر"فلير سيستمز،" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغونمقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعززالإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة.وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، إلى تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أنتصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراريوالتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئةوالظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عنالتهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: @flir.

 

بياناتتطلعية

 

يحتويهذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضيالخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل"نترقّب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"،و"نعتزم"، و"نظنّ"، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي علىافتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية،والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولاتشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤبها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أوتوقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البياناتالتطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّبيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهيغير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أومزودي خدمة الإنترنت.

 

يمكنكمالاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180926005999/en/

 

إنّنصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقدقدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدةذات  التأثير القانوني.

 

*المصدر: "ايتوسواير"

 

للاتصال

شركة"فلير سيستمز"

لاتصالاتوسائل الإعلام

تيمماكدود

هاتف:5034983146+1

البريدالإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقاتالمستثمرين

جايجانتزكو

هاتف:5034983809+1

البريدالإلكتروني: jay.gentzkow@flir.com

 

 

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبرالرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180926005999/en

 





الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى