عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

نشطاء "يمنيون" يطلقون هاشتاج #الامارات_سند_اليمن على "تويتر" ويمضون به لقمة التريند

أغسطس 08, 2018 عدد المشاهدات 219 عدد التعليقات 0
نشطاء


المكلا / خاص


أطلق نشطاء سياسيون وإعلاميون يمنيون، اليوم، على منصة التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج #الامارات_سند_اليمن؛ ردا على الحملات المنظمة التي تنفذها جماعة الإخوان المسلمين، وجناحهم السياسي باليمن، حزب التجمع اليمني للإصلاح، لتغييب الدور العسكري والسياسي والإنساني للإمارات، ضمن التحالف العربي الداعم لشرعية الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

حيث عمل حزب التجمع اليمني للإصلاح على نشر الشائعات والأخبار كاذبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشبكة القنوات الفضائية، والإذاعية التابعة له؛ بهدف تضليل الرأي العام المحلي والدولي، ومحاولة تفكيك التحالف، وإعطاء الفرصة لجماعة الحوثي الانقلابية لاستعادة قواها، وتمددها من جديد، كذلك الجماعات الإرهابية، كالقاعدة وداعش.

كما دعا النشطاء اليمنيون المغردون على "تويتر" لمشاركة الهاشتاج، وإيصاله للتريند، وفضح الممارسات المضللة التي يمارسها الإخوان المسلمون في اليمن، وارتباطهم الوثيق بالإرهاب، ومحاولاتهم الدائمة لزعزعة الأمن والاستقرار.

وكانت لليمن حصة كبيرة من تريند "تويتر" خلال الأشهر الماضية، فقد تربعت العديد من الهاشتاجات على قمة التريند، بما يظهر وجود حرب من نوع آخر، تشعل منصات التواصل الاجتماعي، لتظهر أو تفضح ممارسات بعض الأطراف باليمن خلال الحرب.  

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى