عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ضمن مهرجانه التسوقي للعام ٢٠١٨م.. وصول جائزة "التويوتا كامري موديل ٢٠١٨ " لهايبر المستهلك بالمكلا مقدمة من مؤسسة المهري للتجارة

يونيو 05, 2018 عدد المشاهدات 21383 عدد التعليقات 0
 ضمن مهرجانه التسوقي للعام ٢٠١٨م.. وصول جائزة



المكلا / خاص


أعلن هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، عن وصول سيارة التويوتا كامري موديل ٢٠١٨، والمقدمة من مؤسسة المهري للتجارة، إحدى الشركات والمؤسسات المشاركة في مهرجان هايبر المستهلك التسوقي ٢٠١٨م؛  كجائزة كبرى للفائز في السحب الثاني من مسابقة "اجمع ٢٠ مغلف وأربح مع سناك تايم كيك" خلال أيام المهرجان، إضافة إلى سيارة تويوتا هايلوكس موديل ٢٠١٨، والتي ستقدم كذلك كجائزة كبرى للفائز في السحب الاول من المسابقة، وجوائز فورية أخرى تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون ريال يمني.

 المدير التنفيذي لمجموعة كردوس القابضة، الشيخ صالح حسين بن كردوس التميمي، هنأ المواطنين، في تصريح صحفي له، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقال أن مهرجان هايبر المستهلك التسوقي ٢٠١٨م؛ يأتي كهدية مقدمة من المجموعة للمواطنين في مدينة المكلا، بما يقدمه من أسعار تنافسية، وجمع لأهم وأكثر السلع الغذائية والاستهلاكية احتياجا تحت سقف واحد.

كذلك قال رجال الأعمال، الشيخ سعيد مسلم الزويدي، رئيس مؤسسة المهري للتجارة؛ أن مؤسسته ستقدم الكثير من المفاجئات والعروض للمتسوقين بالمهرجان الخاص بهايبر المستهلك، وستضاعف فرحتهم بالشهر الفضيل، وعيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تكون المؤسسة عند حسن ظن الجميع لما تقدمه من جودة عالية في منتجاتها، وأسعار تمكن الجميع من شراء سلعها.

رجل الأعمال "الزويدي" أوضح كذلك أن مؤسسته أعتمدت ٦ سيارات تويوتا، من نوع هايلوكس وكامري وكورولا، جميعها موديل ٢٠١٨، كجوائز لمسابقة "أفتح وأربح مع سناك تايم كيك"، سيتم السحل عليها لاحقا في محافظات مختلفة.

وكشف "الزويدي" عن اتفاق هايبر المستهلك مع مؤسسة المهري للتجارة، على موعد السحب الثاني على السيارة تويوتا كامري 2018، المقدمة من مؤسسة المهري للتجارة، المشاركة في المهرجان، كجائزة كبرى ثانية لمسابقتها "اجمع ٢٠ مغلف وأربح مع سناك تايم كيك".

 

ومن المتوقع كذلك انضمام العديد من الشركات والمؤسسات الأخرى للمهرجان خلال الأيام القادمة، والتي ستقدم بدورها جوائز كبرى وقيمة لمسابقاتها وسحوباتها خلال المهرجان، وهو ما يزيد من فرص الربح والفوز لدى المشاركين من المتسوقين بهايبر المستهلك.

ويعد هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، أكبر المحال التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية والاستهلاكية للموطنين بمدينة المكلا، ومحافظة حضرموت عموماً، ويقدم أسعار تنافسية، تتماشى مع جميع المستويات المادية، ويقع ضمن مركز مكلا مول التجاري، أكبر مركز تجاري تسوقي بمحافظة حضرموت، والتابع أيضاً لمجموعة كردوس القابضة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى