عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

محافظ الضالع يزور الحزام الأمني ويثمن دور الإمارات في تعزيز أمن المحافظة

مايو 25, 2018 عدد المشاهدات 3088 عدد التعليقات 46
محافظ الضالع يزور الحزام الأمني ويثمن دور الإمارات في تعزيز أمن المحافظة


 الضالع-عدن اوبيرفر
قام اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع وقائد اللواء 33 مدرع  ظهر هذا اليوم الخميس الموافق 24/مايو/2018، بزيارة تفقدية إلى معسكر الحزام الأمني الضالع بمنطقة  (حكولة) وذلك للإطلاع علی آلية عمل الحزام الأمني في المحافظة.

هذا وقد كان في استقباله أركان حرب الحزام الأمني العميد زكريا عمر قحطان وأفراد آخرين من الحزام الأمني.

هذا وقد طاف المحافظ وقيادة الحزام أقسام الحزام الأمني من مكاتب وسجون ومطابخ وسكن وأطلع علی التجهيزات داخل المعسكر، وبعد ذلك ألقی المحافظ كلمة قصيرة أشاد فيها بدور الحزام الأمني في المحافظة، وثمن مستوی الإنجاز الأمني الذي حققه الحزام خلال زمن قياسي، كما شكر قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية علی وجه الخصوص، نظير ما تقدمه من دعم سخي في سبيل تعزيز الأمن والأمان، وذلك من خلال تأهيل الجنود وتسليحهم، بالإضافة إلى دفع رواتبهم، ودعم الحزام بالعربات والمركبات المختلفة وتأمين المأكل والمشرب والسكن لأفراده.

وأضاف في كلمته أن الدعم السخي من قبل دولة الإمارات يعطي أفراد الحزام الحافز القوي للعمل علی الأرض وفرض الأمن والأمان داخل الضالع.

واختم كلامه بالشكر لقيادة الحزام علی كل ما لمسوه من خلال زيارته من نجاحات أمنية في المحافظة، وقال بأن قيادة الضالع معهم، وداعمه لكم وبقوة لتعزيز الأمن في الضالع.

وبدوره شكر العميد زكريا عمر قحطان - أركان حرب الحزام الأمني - المحافظ علی هذه الزيارة الرسمية لقيادة الحزام الأمني، والتي تعتبر بحد ذاتها داعم وحافز قوي لتثبيت وترسيخ الأمن في الضالع، وقال: " أننا في قيادة الحزام الأمني سنكون عند مستوی الثقة التي منحت لنا لتعزيز وتثبيت الأمن والأمان بالمحافظة، ثم اختتم كلامه بالشكر لدولة الإمارات التي دعمت الحزام الأمني ولا تزال مستمرة في الدعم، وهذا ليس بجديد علی دولة الإمارات.

وفي نهاية الزيارة تفقد المحافظ بعض النقاط المنتشرة على طول الخط العام، وكان في وداعه أركان حرب الحزام الأمني وعدد من قياداة الحزام الأمني.

ن نصر الاشول

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى