عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

عدن:دائرة المرأة والطفل تختتم ورشه العمل الخاصة بتنمية القدرات القيادية للمرأة الجنوبية

مايو 16, 2018 عدد المشاهدات 798 عدد التعليقات 0
عدن:دائرة المرأة والطفل تختتم ورشه العمل الخاصة بتنمية القدرات القيادية للمرأة الجنوبية

عدن اوبزيرفر-خاص
 أسدل الستار في مقر الأمانة العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح يوم امس الثلاثاء، على فعاليات وورشة العمل التدريبية، الخاصة بتنمية القدرات القيادية للمرأة الجنوبية، التي نظمتها دائرة المرأة والطفل في المجلس.

وتم في اليوم الختامي، الذي حضره الأمين العام للمجلس، الأستاذ أحمد حامد لملس، وعضو هيئة رئاسة المجلس، الأستاذ فضل الجعدي، ورئيس الدائرة التنظيمية، الاستاذ منصور زيد، تسليم شهادات المشاركة للمتدربات، وسط إشادة بالورشة ومنظميها، والمدربين فيها.

ومن جانبها، أبدت رئيسة دائرة المرأة و الطفل في المجلس، نور فضل عبدالله، بالختام الناجح الذي شهدته الورشة، مشيرة إلى أن الورشة كانت عبارة عن برنامج متكامل تم التحضير و الإعداد له منذ اليوم الأول لهذه الورشة، وذلك لإكساب المشاركات المهارات القيادية، و تأهيلهن للأدوار التي تمكنهن، من فرض أنفسهن كواقع ملموس في دوائر صناعة القرار السياسي.

ولفتت رئيسة دائرة المرأة والطفل، إلى أن المكانة المرموقة، التي حظيت بها المرأة الجنوبية قديما، كأول برلمانية و قاضية في شبة الجزيرة العربية، وتميزها ليس بغريب عليها، مؤكدة على أنها تسير في الطريق الصحيح لاستعادة تلك المكانة، بفضل الله، ومن ثم بفضل الخطط التي يرسمها المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بالأمانة العامة و أمينها العام، و دائرة المرأة و الطفل.

واعتبرت نور، أن نجاح هذه الورشة، يعد عاملاً محفزاً للمتابعة في تدريب النساء القياديات في المحافظات الأخرى كشبوة، وحضرموت، والمهرة، وسقطرى، كون تلك المحافظات تحظى بأهمية بالغة لدى قيادة المجلس.

وتمنت رئيسة دائرة المرأة والطفل، من المشاركات نقل ما تلقينه خلال الورشة إلى محافظاتهن، وإحداث نقلة نوعيه للتغيير، والتأثير في نساء محافظاتهم نحو الأفضل، وتحفيزهن للعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى