عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

" كُونِي أرقَى, أعمقْ & أندرْ "

مايو 14, 2018 عدد المشاهدات 21 عدد التعليقات 0


منار نصر

الرقي… لا يقتصر على الملابس الباهظة الثمن من " Gucci ", قنينة عطر تشعل فثيل الإثارة من Dolce & Gabbana " " , أحمر شفاه صاخب من HudaBeauty وموضة البرايمر, كونسيلر, والكنتور الذي ظهرت مؤخرا من MakeUp For Ever التي وظيفتها التركيبية تعتمد على جعلكِ " Duplicate " & بمعنى أدق وأكثر تفصيلا تجعل منكِ " Mac Chicken " مثلجة…


ولكنه يقتصر على الجوهر قبل المظهر .. يقتصر على المشاعر الدافئة التي تكتنز قلبكِ & تكمن في " إنسانيتكِ " .. يقتصر على أفكارك & وجهتك العقلية التي تترجم الى " مفرداتك & مصطلحاتك " .. يقتصر على سماتك الذاتية العليا & إمكانياتك الشخصية المتطورة التي تقبع ب " أخلاقك & مبادئك " .. يقتصر على رؤيتك العميقة حول حياتك " الأكاديمية & العاطفية " التي تتمحور من عدة أفق , زوايا و روئ ..


يقتصر على نمط الحياة " الصحي" & " البيئة الثقافية " التي تعتمدينها .. الرقي يكمن في " سجاياكِ " & " نواياكِ" المفعمة بالمشاعر المرهفة ب " الشغف الروحي " .. يقبع في فتح بؤبؤ عينيكِ الفاتنتين نحو الجمال الخلاب الذي يحيط & يكمن بداخلكِ ..


يتمحور على خفق دقات قلبكِ تجاه من يغمركِ بمشاعر الحب " الصادقة , العميقة & الجنونية " , فليس كل من يجيد مغازلتكِ & مطركِ ب " قوافي العشق & الغرام " ستمنحينه لقب " مجنوني & عاشقي " .


فكما أسطرت الرائعة الفلسطينية / هديل قاسم نصوصها ب " لا تسمحي لهم بأن يخدعوك في كلماتهم " الزائفة"، ف " كاظم الساهر" أكثر من تغنى بالنساء، وترين عدد عاشقاته تجاوز عدد البلدان، لكنه يسكن في " المغرب" وحيدا دون أي امرأة تكون بجواره، فالرجل يعشق مرة واحدة، وبعدها قد يقضي ما تبقى من عمره، إما " لاهيا " مع الفتيات، أو " وحيدا " دون أية أنثى يسمح لها بأن تكون شيئا في حياته، إنه كبرياء الرجل الساذج، فلا تسمحي بأن يقال بأنك الفتاة " الغبية " في حياته " ...


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى