عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

(تحرير غرفة نوم العمراني. واجب مقاومة الجنوب الإنساني)

فبراير 06, 2018 عدد المشاهدات 589 عدد التعليقات 0
  (تحرير غرفة نوم العمراني. واجب مقاومة الجنوب الإنساني)

م. جمال باهرمز
-الشراكة مع الشعوب هي من تصنع الانتصارات لأنها شراكه مشروعه. بينما الشراكة مع الافراد او العصابات فهي زائله لان الشعوب دائما ما تلفظ وتنتفض ضدها وبالتالي تنتهي هذه الشراكة اللقيطه.
-الوزير السابق العمراني في مقالة المعنون (من يعيق اهداف التحالف العربي في اليمن؟) والذي يشكي فيه تحرك رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي الى الجبهات بدعم التحالف وتوجيه طارق عفاش لا مداده بالمقاومين والعدة والعتاد.
 مع علمنا ان شكي وبكى العمراني لان حزبه الاصلاح رافض ان يأتي اي مقاوم شمالي له قضية ويعتبر الجنوب ودول التحالف شركاء حقيقيين وداعمين في قتال الحوثيين لان ذلك سيظهر للتحالف والعالم كذبهم في محاربة الحوثيين.
 أيضا تحريضه بان المجلس الانتقالي والاحزمة والنخب العسكرية الجنوبية بانها مليشيات متمردة يجب ان تضرب بمثل ما تضرب مليشيات الحوثي. 
وهو يعلم انه لولا قوات المقاومة الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي ولولا مقاومة ابناء الجنوب ككل وصمودهم لما تدخل الاشقاء وتم تشكيل دول التحالف ولما رأينا شرعية وحكومة ولراينا العمراني ومن مثله يسبحوا بحمد الحوثي ويرددوا الصرخة ان لم يكونوا قد امنوا بها ويرددوها سرا الان.
- تناسى هذا التكفيري متعمدا ان الثورة التحررية الجنوبية مثّلت التفاعل والاحتشاد العظيم الذي أبداه ولا يزال يبديه شعبنا دعماً للمجلس الانتقالي الجنوبي بصفته قيادة سياسية للجنوب وقضيته وامتداد لانتصاراته، 
- نعلم جميعا ان قادة عصابات الإرهاب الشمالية ومنهم العمراني (هو ناقل لوجهة نظر حزبه الاصلاح ) يكيدوا العداء للمجلس الانتقالي بسبب بيانات المجلس المجسدة استئصال الإرهاب ( إن ايمان المجلس الانتقالي بأمن منطقة الجزيرة والخليج والقرن الإفريقي والعالم من أمن الجنوب واليمن، ولذلك فإن المجلس قد أعلن عن حظر نشاط المنظمات والجماعات الإرهابية والمتشددة المتمثلة في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين ومكافحة تنظيم القاعدة وداعش وجماعة الحوثي، في كل محافظات الجنوب والشمال والعالم بالشراكة مع دول التحالف العربي والدولي).
-انصح هذا العمراني ان يصيغ مستقبلا علاقة ود واحترام مع شعب الجنوب ومجلسه لأنه حين يسقط الثور تكثر السكاكين واولها سكاكين المقربون فله في تؤكل كرمان وخالد الانسي القياديين في حزبكم مثال. في انقلابهم وهجومهما عليكم. 
هل يظن ان الجنوبيين تناسوا فتاوى التكفير بحقهم من قبل قادة حزبه التكفيري. كلها للأسف مؤجله. والسبب عدم التراجع عن هذه الفتاوى او حتى الاعتذار ممن أطلقها.
هل يظن هذا العمراني الذي هرب واحتل الحوثيين غرفة نومه والان يقاتل الجنوبيين لتحريرها ولإرجاعه اليها ان الذين سقطوا قتلى وشهداء طوال سنوات الوحدة من أبناء الجنوب بسببه وقيادات حزبه. سيتم نسيانهم.
او نسيان ان قادة حزبه التكفيري هو من جلب الجهاديين من كل مناطق العالم لقتل ابناء الجنوب.
الحقيقة مؤلمه وقبل سقوط الثور. ثوركم ياعمراني عليك ان تراجع مقالاتك وافعالك واقوالك. واعتبر من محروقكم عفاش ماذا صنعت له الحشود المليونية او الجيوش حين مات وحيدا بحسرة وخيبة امل كبيرة.
-ولتعلم بان دول التحالف العربي قد وصلت الى قناعة بانها ان خسرت الجنوب وحراكه ومقاومته فقد خسرت وجودها. وان كسبتهم فقد تعزز امنها وهذه حقيقة فالحرب ليست صراع مصالح وانما صراع وجود ومصير والحفاظ على الامن القومي العربي وتامين المعابر البرية والجوية والبحرية في اهم منطقه جغرافية خانقة للامه العربية.
-لذا عليك ان تعلم ان دول التحالف العربي لن تفرط بالشراكة مع شعب الجنوب الذي حقق للامة العربية الانتصارات. لأجل عصاباتكم الهاربة والتي ليس لها ثقل لا في الشمال ولا الجنوب.
-وعليك ان تدرك من خلال المعطيات ان دول التحالف تعمل على:
1-سحب الخلايا النائمة والمقاتلين وكل الالوية التي تتبع حزبكم بقيادة الأحمر المتواجدة في الجنوب لان هذه الالوية كان ولازال وجودها لتهريب السلاح والوقود لحكام صنعاء المتمردين. وزعزعة الامن في المناطق المحررة في الجنوب وأكبر مثال ما حصل للواء الرابع حماية رئاسية وما وجدوا فيه.
2-عدم الاعتماد على الوية جيش التباب التابعة التابعة لحزبكم بقيادة الأحمر في مارب ونهم ومشايخ الدفع المسبق في طوق صنعاء والشمال والتي اتضح انها أكبر كذبه.
وهناك نكته تتداول هذه الأيام وهي بمعناها العميق تؤكد ما كنا نصرخ خلال الثلاثة السنوات الماضية وتقول (فقط لو تركوا الدجاج التي اكلتها جيوش حزب الإصلاح بقيادة الأحمر في مارب وتباب نهم احياء. وأطلقوها باتجاه صنعاء لحررت تلك صنعاء وقبائل الطوق).
3-حصر جيوش حزبكم بقيادة الأحمر في مارب ومراقبتهم ومحاصرتهم بعد معرفتهم بانها من يمد الحوثيين بالمعدات والمعلومات العسكرية والاحداثيات لضرب الابطال المقاتلين الحقيقيين.
4-أدرك قادة التحالف العربي ان اهمية تحصين وابقاء الجنوب وباب المندب والبحرين الاحمر والابيض في الحاضنة العربية هي المهمة الاكبر لدول التحالف. وان انتصار العرب في معركة الوجود لن يتم الا بقصقصه ايادي الفاسدين والإرهابيين في حكومة الشرعية كما تم ويتم الغربلة والتنظيف في المملكة بقيادة ولي العهد السعودي.
5-اعتبار المقاومة والجيش والتشكيلات العسكرية الجنوبية الأداة العسكرية الميدانية لتنفيذ القرارات الدولية ضد جيوش الشمال المتمردة وضربها بعصى البند السابع.
6-وفي الآونة الأخيرة أدركت الشقيقة الكبرى ان مسك العصا من الوسط يسبب الهزيمة. وأدركت انه إذا ارادت ان تأمن وتستقر بلادها واجيالها فالسبيل الى ذلك هو تحديد الهدف في هذه الحرب.
 أما اختيار الشراكة مع شعب الجنوب الحاضن لقوات المقاومة الجنوبية والتي تقاتل وحيدة على الأرض والذي يمثلهما المجلس الانتقالي الجنوبي. 
او اختيار استمرار دعم عصابات الشمال الهاربة والتي تتآمر على امن ووجود ومصير المملكة والعالم العربي والإسلامي والتي تشعل حرب الخدمات وعدم تطبيع الحياة في مناطق الجنوب المحررة. وحسب الاحداث الأخيرة فنعتقد انه اختارت الخيار الأول.
-وأخيرا سيدرك قريبا جدا او قد أدرك قادة دول التحالف العربي ان الصحيح المساعدة على إعادة الدولة الجنوبية لتدعم المقاومة الشمالية ,افضل من دعم  احزاب شمالية إرهابية مسيطرة على قرار الحكومة الشرعية تتآمر وتؤمن بان مهمتها الأولى اعادة الجنوب الى باب اليمن ودعم الحوثيين من تحت الطاولة لجر الخليج والدول العربية الى بيت الطاعة والهيمنة الايرانية.
(السابحون في بحار الشتيمة / استحت الشتائم من افعالكم / ومن ضمائركم العديمة / أيها الظلاميون الخارجون / من قعر الدهر ومن قديمة / كيف ضاعت ذكوريتكم / وأصبحت كأنثى عقيمة / كيف تاهت فتاوى الجهاد / بين عمائم شيوخكم / ولحاهم الحمراء الدميمة / كيف تبررون صمتكم المخزي / على اجتياح اوطانكم / بحجج ملعونة رجيمه / ذابت جيوشكم رعبا وصمتا / وسالت كالبول على افخاذ قياداتكم / المستسلمة والهاربة او المقيمة / كيف لم تعد تؤثر في مسامعكم / خطب الارشاد واناشيد الحرب / وزامل القبيلة لشد العزيمة / أيها المتسللون من خلف كل نافذة وباب بعد كل نصر / للاستئثار بالوطن كالغنيمة / أيها المقاولون على الدماء والدمار كالذباب وطول العمر / لإشباع أنفسكم السقيمة / أنتم لم تعرفوا ولازلتم / معنى للحياة الحرة الكريمة )


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى