عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

داعية إسلامى: "فيس بوك" مضلل ويشكك فى العقيدة

أغسطس 10, 2017 عدد المشاهدات 1290 عدد التعليقات 0
داعية إسلامى:


- الإسماعيلية – جمال حراجى
أكد الداعية الإسلامى شريف شحاتة، أهمية ألا نستقى المعرفة والمعلومات الدينية من الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث إنها تنقل معلومات مضللة، وتشكك فى العقيدة، وأن تكون المرجعية الدينية للشباب من القرآن والسنة النبوية الشريفة.

 

جاء ذلك خلال لقاء "شحاتة" مع شباب جامعة القناة، البارحة الأربعاء، على مسرح رعاية الشباب فى ندوة دينية، ونقاش مفتوح لتصحيح عدد المفاهيم الدينية الخاطئة.

 

والمح شريف شحاتة، إلى ضرورة عدم تصديق كل ما يقدم من أحاديث نبوية والبحث فى مدى صحتها بالاستدلال العلمى، حيث تسعى عدد الصحف وبعض الدعاة على تصدير مفهوم التكفير والشدة فى الإسلام، رغم أنه دين الوسطية واليسر، وأمرنا بالبعد عن الحرام وليس البعد عن الدنيا، وحث الشباب على أن يبنى نفسه، ويجعل مقياس حياته الدين ورضا الله وليس إرضاء الناس.

 

وصرح الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تسعى لتثقيف شبابها وهى حريصة على جلب كبار رجال الدين والإعلام والسياسة لتوضيح المفاهيم الخاطئة لهم فى مختلف المجالات، موضحًا أن شباب جامعة قناة السويس متميز ومحب لوطنه، ومشارك بفاعلية فى بناء البلد.

 

وكان الدكتور ممدوح غراب، والدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، استقبلا اليوم الداعية الإسلامى الشاب شريف شحاتة، وحضر اللقاء طارق عجيبة مدير عام رعاية الشباب، والدكتور محمد شقيدف مدير مركز الدعم الأكاديمى، والدكتور أيمن جمعة مدير الموقع الإلكترونى للجامعة والمقدم أحمد فاروق مدير التربية العسكرية.



المصدر : اليوم السابع 

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى