عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ضمن خطة نزولها الميداني اللجنة الأمنية الخاصة بالمرجعة والتفتيش تزور شرطة المنصورة

أكتوبر 25, 2016 عدد المشاهدات 1634 عدد التعليقات 46
ضمن خطة نزولها الميداني اللجنة الأمنية الخاصة بالمرجعة والتفتيش تزور شرطة المنصورة




ضمن خطة نزولها الميداني اللجنة الأمنية الخاصة بالمرجعة والتفتيش تزور شرطة المنصورة 

واصلت اللجنة الأمنية الخاصة بالتفتيش وتقييم عمل  مراكز الشرط و البحث الجنائي في محافظة عدن نزولها الميداني وفق توجيهات مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع هادي  ،حيث التقت اللجنة الأمنية اثناء نزولها الميداني صباح اليوم الإثنين بقيادة وضباط شرطة مديرية المنصورة واطلعت اللجنة الأمنية على سير العمل في مركز الشرطة والبحث الجنائي.

واوضح  نائب مدير الأمن العقيد ابو بكر جبر الى قيادة وجنود قسم شرطة المنصورة بقوله اتينا اليوم الى مركز شرطة مديرية المنصورة وفق برنامج النزول الميداني للجنة الأمنية المكلفة من قبل مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع للاطلاع وتفقّد سير عمل مركز الشرطة و البحث الجنائي .

واكد العقيد ابو بكر جبر:"  أن اللجنة الأمنية عقدت يوم أمس لقاء مع مدير الأمن اللواء شلال شايع الذي بدوره   وجه باعتماد حوافز مالية  لكل من  رئيسي قسمي  التحقيقات والبحث الجنائي قدرها 30 الف ريال  وسوف يتم اعتمادها من الآن بالإضافة الى حوافز اخرى سيتم الإعلان عنها فيما بعد حتى نلمس عمل منظم ومؤسسي يخدم المواطن وتسريع حل قضايا المواطنين 

وحث نائب مدير أمن عدن قيادة وضباط شرطة المنصورة وفريق البحث فيها على ضرورة الإسراع بالبت بقضايا المواطنين وحل قضاياهم  ورفع القضايا وفق النظم الى البحث الجنائي وهو سوف يقوم بدوره برفعها الى  النيابة العامة .

مؤكدا ان اللجنة الامنية سوف تتابع باهتمام لمطالب مركز شرطة المنصورة والتي سوف يتم توفيرها بعد إعادة ترميم المبنى  في القريب العاجل بالإضافة الى صرف سيارة لمركز الشرطة خلال هذا الاسبوع مشيرا الى أن الإمكانيات اللازمة سوف يتم توفيرها خلال الفترة القادمة هذا يحتاج منا جميعا الصبر والثبات ومواصلة عملنا الأمني لخدمة المواطنين .

كما تحدث في اللقاء مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن العقيد صالح محمد القملي بكلمة مقتضبة "نقل خلالها تحيات اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن وبناء على توجيهاته سوف يتم النزول الى جميع مراكز الشرطة والبحث الجنائي لغرض تفتيش السجلات الموجودة في مراكز الشرط وفقا للبرنامج العام والإجراءات القانونية .

مؤكدا ان شرطة المنصورة والكل يعلم بانها كانت من أبرز المراكز النموذجية بعدن ونتيجة للحرب الظالمة  التي شنتها قوات الحوثي وعفاش على العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب وتدمير البنية التحتية في عدن لكن الأمور تغيرت اليوم وأصبح من  الصعب على العدو التقدم نحوها قيد انملة وسوف تكون عاصمة الجنوب بإذن الله تعالى .

وتابع " اننا ماضون في طريقنا على هدف ونهج  الشهداء والجرحى الذين سقطوا من اجله وسوف نواصل عملنا في الشرطة بكل الظروف احتراما وتقديرا لتضحيات ودماء الشهداء والجرحى ونعمل على بناء عمل مؤسسي يهدف الى إرساء دعائم الأمن والإستقرار في العاصمة عدن .

هذا وناقش مدير شرطة المنصورة عمر بن عاطف جابر مع اللجنة الأمنية جملة من القضايا الهامة واطلع اللجنة على الكشوفات وسجلات البلاغات التي تم تدوينها من خلال سير عملهم في المركز مؤكدا على انهم في شرطة المنصورة سيواصلون العمل مهما كانت الظروف والعراقيل التي تواجه سير عملهم مقدما شكره وتقديره للواء شلال علي شايع مدير أمن عدن على المتابعة المستمرة لنشاط عمل شرطة المنصورة والجهود التي بذلها في سبيل إرساء دعائم الأمن والإستقرار بمديرية المنصورة والعاصمة عدن بشكل عام.

 كما ثمن مدير شرطة المنصورة الدور الكبير التي تقوم بها اللجنة الأمنية المكلفة بالنزول الميداني لمراكز الشرط برئاسة نائب مدير الامن العقيد ابو بكر ومدير البحث الجنائي العقيد صالح القملي ومساعد مدير الأمن لشئون البحث العقيد عبدالله محمود والتي تسهم من خلال النزول الميداني على ضبط العمل الامني الذي سوف يثمر وينعكس إيجابا في تحسين الأداء لرجال الأمن واقسام الشرط بالعاصمة عدن  .
المكتب الإعلامي إدارة #أمن_عدن
الإثنين 24 أكتوبر 2016م

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى