شؤون محلية

الشيخ بانجوة بخطبة الجمعة مخاطبا وجهــاء محافظــة شبوه في منطقــة شروره لقد تحررت العاصمة عدن ولحج والضالع وابين بدون اجتماعات .

أغسطس 14, 2015
عدد المشاهدات 1205
عدد التعليقات 0
الشيخ بانجوة بخطبة الجمعة مخاطبا وجهــاء محافظــة شبوه في منطقــة شروره  لقد تحررت العاصمة عدن ولحج والضالع وابين بدون اجتماعات .

عتق/تقرير : عنتر السويبق

  اقيم بمسجد مدينة عزان بمحافظة  شبوة خطبة اليوم الجمعة 14اغسطس 2015م القاها فضيلة الشيخ عبدالله حسين بانجوه فخطبتــه ينتــظرها ويترقبــها دائمــاً سكان المــدينة و يربــطها بالواقــع  الذي يعيــشه المواطن  فبداء  بآيات قرآنيه وأحــاديث شريفه ومواعــظ تدل على الفرحه والبهجه والسرور بالنصــر والتمكين وذم التحــزب والتفــرقه في مناطقنا لانها السبب في تمزيق الاســر والمجتمعات وبعــدها اســدل الستار عن رسائلــه لهــذه الجمعه … 
فالرســاله الاولى لأصحاب المناسبات والاعراس بما يقومون به من ضــرب عشوائي في شــوارع المدينه.
الرساله الثانيه توعــد المليشيات الحوثيه  وقوات عفاش المحتلة   بأن  سيتم تطهير شبوة من  نجســهم خلال ساعات بفضل الله ثم بفضل الرجال المجاهــدين.
الرساله الثالثه في الخطبــه الثانيه يوجــه نداء للذين يجتمــعون في الخــارج من أبنــاء محافظــة شبوه لأجــل تحرير شبــوو ونقول لكــم حذاري حذاري من التخــوين في بينكــم فقد تم أغــلاق الماضي وأدعــوكم أن لاتختلفــوا في المجــالس لكي لايختلف الشعب .
وطالبــهم بأن يكون الاجتمــاع في الداخل امام  الشباب المقاتلين وأصــوات الطائرات وليس في منتديات الخارج قائلا يأيها الوجــهاء أخرجوا إلى الجبهات لتعرفوا معاناة المقاتلين .
واردف اقــول لكم لقــدتحررت أبين والضالع ولحج والعاصمه عدن ولم نسمــع أي إجتماعات لهم في المجالــس فهل وصلــت الرساله.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى